صباغ مصري بالكويت

 ويُعد هذا النمط العالمي الجديد من التجارة صباغ بالكويت  تجربة تسوُّق فريدة من نوعها، عبر نقل معارض الشركة لبيوت العملاء وأماكن عملهم، صباغ مبارك الكبير  ما يزيد على 450 منتجًا في متناول أيديهم، وتوصيل ما يختارون منها بالسرعة ر صباغ  إلى عناوين مواقعهم.

ويأتي إطلاق “دهانات الجزيرة” هذه الخدمة، التي صباغ رخيص بالعاصمه  عنها الستار خلال مشاركتها في معرض البناء السعودي 2019 بمدينة الرياض، مواكبًا للتطورات المستمرة في صباغ باكستاني بالكويت  ، والتقدم التقني والرقمي، وفي وقت تشهد السعودية فيه تنظيم قطاع التجارة الإلكترونية، والعمل على تعزيز دورها، ورفع نسبتها في قطاع التجزئة لزيادة صباغ القصور  في الاقتصاد الوطني تحقيقًا لأهداف رؤية 2030.

وقبل دفع مبلغ كمية الدهان المطلوبة ينبغي إدخال بيانات المشتري، صباغ العارضيه  التوصيل، ثم إدخال بيانات إحدى بطاقات الدفع الخاصة بالمشتري. ولدى إتمام عملية الدفع تصل رسالة لبريده الإلكتروني، أو لجواله، وتجري المتابعة معه لتوصيل كمية صباغ الكويت  المشتراة خلال يوم أو يومي عمل إلى العنوان المحدد.

ويمكن لمتصفح الموقع استعراض العديد من خدمات “دهانات الجزيرة”، والاستفادة منها، كخدمة “محاكي الألوان” من أجل تطبيق الدهان على الجدار بكل سهولة، كما صباغ منازل الكويت  تغيير نوع الإضاءة من النهار إلى الليل أو العكس، والاحتفاظ بالصورة أو إرسالها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال خدمة “منتقي الألوان” يمكن صباغ رخيص بالكويت  تطبيق دهانات الجزيرة على الهواتف الذكية انتقاء لونه بدقة؛ فإثر التقاط صورة للون الذي يرغب في انتقائه، كأن يكون لون لوحة في المنزل، أو لون وسادة، أو لون قطعة أثاث… إلخ، يتم النقر على اللون الذي يرغب بانتقائه؛ صباغ الكويت حولي  له درجات وأسماء ألوان دهانات الجزيرة المطابقة للون الذي انتقاه؛ ليقوم بشرائه مباشرة عبر الجوال.

ويمكن لمتصفح موقع الشركة الاستفادة من خدمة “زيارة المختص صباغ فى الكويت  “، عبر تسجيل بياناته في صفحة زيارة المختص، وتحديد الوقت المناسب للزيارة، ليقوم فريق دهانات صباغ جابر الاحمد  بالتواصل والتنسيق معه لزيارة المختص لموقعه أو افضل صباغ بالكويت  ، ويقدم له مجموعة كتالوجات صباغ جنوب السرة  مع توفير خيارات لونية ملهمة تساعده في اختيار المنتجات صباغ الكويت بالجهراء  والألوان المفضلة بكل راحة صباغ شاطر بالكويت  ، وبإمكانه طلب خدمة تنسيق الألوان أيضاً، وهي خدمة تقوم على صباغ القصور  مهندس أو مصمم ديكور مختص تابع للشركة، ليتمّ التصميم وتنسيق الألوان وفق أحدث طرق التصميم العصريةوالألوان الحضارية وحسب توجّه العميل ورغبته، وتقدّم هذه الخدمة مقابل رسوم تخصم من الفاتورة عند شراء العميل للمنتجات.

وتقدم “دهانات الجزيرة” هذه التجربة غير المسبوقة في ميدان الدهانات عبر موقعها على الإنترنت، وتطبيقها على الأجهزة الذكية، متيحة تصفح منتجاتها عالية تركيب ورق جدران بالكويت  ، والاطلاع على معلومات وافية عن كل منتج، وميزاته، ومواصفاته، واختيار الألوان صباغ مصري بالكويت  التي لا حصر لها أمام الراغبين بالشراء، سواء عبر الموقع أو التطبيق، ممن يعرفون المنتج، ويودون صباغ القرين  مباشرة، أو الذين يقع اختيارهم على لون معين، ومن ثم يختارون المنتج، أو ممن لم يحددوا خياراتهم صباغ ورق جدران  ، ويحتاجون إلى المساعدة للحصول على أفضل الخيارات المتاحة.

وبإمكان المتصفح تحديد كمية الدهان التي يحتاج إليها المبنى أو معلم تركيب ورق جدران الكويت  أو الجدار بواسطة حاسبة الدهان في صفحة المنتج، وإدراج المساحة للحصول على الكمية؛ وبالتالي تحديد الثمن الإجمالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات صباغ الكويت بمهارة

صباغ جابر الاحمد

صباغ