صباغ

 دهانات الكيد

صباغ

لا يستخدم صباغ بالكويت طلاء الألكيد بشكل شائع في تطبيقات طلاء المنزل. في وقت من الأوقات ، كانت هذه الدهانات هي المعيار للحمامات والمناطق "الرطبة" الأخرى ، حيث كان من السهل فركها صباغ الكويت ، ولها لمعان أعلى ، وكانت أقوى من دهانات اللاتكس المبكرة. ومع ذلك ، لم يعد هذا صحيحًا ، حيث أن العديد من دهانات اللاتكس تتساوى الآن وتتفوق أحيانًا على دهانات الألكيد صباغ فى الكويت .
صباغ شاطر بالكويت

عند استخدامها في المنزل ، يتم حجز دهانات الألكيد بشكل شائع للمناطق المعرضة للتآكل الثقيل صباغ رخيص بالكويت أو المعرضة للتأثير. وتشمل هذه الأجزاء والأرضيات وأحيانًا الخزائن. فائدة أخرى للألكيد هي أن لديها وقت تجفيف أطول من طلاء اللاتكس ، تركيب ورق جدران بالكويت لذلك لا تظهر ضربات الفرشاة بنفس القدر. هذه ميزة عند طلاء الزخرفة ، والأعمال الخشبية ، والخزائن.
صباغ ورق جدران

تشمل بعض عيوب طلاء الألكيد ما يلي:
معلم تركيب ورق جدران الكويت

عادة ما تكون أغلى من طلاء اللاتكس.
رائحة كثيفة عند التجفيف وعادة ما تحتوي صباغ القرين على المزيد من المركبات العضوية المتطايرة.
يتطلب التنظيف بمذيب كيميائي (أرواح معدنية أو مخفف طلاء).
صباغ الكويت حولي

تحذير
تقيد صباغ جنوب السرة بعض البلديات المحلية استخدام هذا الطلاء بسبب المواد الخطرة التي ينتجها في مجرى النفايات.
صباغ القصور

طلاء لمعان
صباغ مصري بالكويت

هناك اعتبار آخر في اختيار الطلاء المناسب وهو عامل صباغ جابر الاحمد يسمى لمعان الطلاء. يشير لمعان الطلاء إلى مدى لمعان سطح الطلاء المجفف عندما يجف. هناك أربعة لمعان أساسية:
افضل صباغ بالكويت

مستوي
قشر البيض أو الساتان
شبه لامع
لمعان
مستوي. تحتوي الدهانات المسطحة على أقل قدر من اللمعان صباغ الكويت بالجهراء . تتمثل مزايا هذا في أن الطلاء يخفي العيوب جيدًا وأن السطح المطلي يخلق القليل من الوهج. العيب هو أنه غير قابل للغسل بشكل كبير صباغ باكستاني بالكويت . إذا فركت السطح بإسفنجة رطبة ، فقد يتساقط الطلاء على الإسفنجة. لكل هذه الأسباب صباغ القصور ، عادةً ما يتم استخدام الطلاء المسطح فقط على الأسقف في المنازل.
صباغ العارضيه

قشر البيض. يحتوي هذا النوع من الطلاء على قدر معتدل من اللمعان ، لذا فهو يخفي العيوب إلى حد ما وينتج عنه القليل من الوهج. صباغ رخيص بالعاصمه كما أنها قابلة للغسل إلى حد ما. هذه الخصائص تجعله الاختيار القياسي لجميع الجدران في مناطق المعيشة صباغ مبارك الكبير - أي في كل مكان باستثناء المطابخ والحمامات.
صباغ منازل الكويت
صقيل. يشبه هذا الطلاء قشر البيض وأحيانًا يكون نصف خطوة للأعلى في اللمعان. تقدم بعض الشركات المصنعة الساتان بدلاً من قشر البيض ؛ يقدم الآخرون كليهما.

شبه لامع. يستخدم هذا الخيار في المطابخ والحمامات وغرف الغسيل والمناطق المماثلة التي تحتاج إلى قابلية عالية للغسيل ومقاومة للرطوبة لطلاء لامع. لا بأس في استخدام قشر البيض أو الساتان في هذه المناطق أيضًا ، بشرط أن تظل الأسطح جافة ، لكن نصف اللمعان هو خيار شامل أفضل.

لمعان. يستخدم الطلاء اللامع على الحواف والأبواب والخزائن لأنه متين وقابل للغسيل بدرجة كبيرة. كما أنه يعكس الكثير من الضوء ، مما يجعل هذه العناصر الصغيرة ولكن التفصيلية تنبثق بالألوان.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات صباغ الكويت بمهارة

صباغ جابر الاحمد