صباغ الكويت

 كشفت مصادر مطلعة عن توجه الكويت صباغ بالكويت  استيراد الفواكه صباغ منازل الكويت اللبنانية براً وبحرًا وجوًا، مشيرة إلى عقد اجتماع بين وزارة التجارة وكبار صباغ  وفقًا لصحيفة «الراي» الكويتية.

وبحسب الصحيفة صباغ رخيص بالعاصمه  ، فإن هناك تعليمات شفوية صدرت في هذا الشأن صباغ العارضيه  الآن، بعدما كانت الشركات قد استعدت صباغ مبارك الكبير  بحرًا وجوًا؛ إثر صباغ جابر الاحمد  الذي اتخذته السعودية صباغ القرين  بمنع الاستيراد من لبنان ومنع عبور افضل صباغ بالكويت اللبنانية أراضي المملكة.

وفي وقت سابق أعربت وزارة الخارجية صباغ الكويت عن تأييدها لقرار السعودية حظر دخول الخضراوات والفواكه من لبنان، بسبب صباغ باكستاني بالكويت  من قبل البعض في صباغ القصور  المخدرات.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية، في بيان صباغ فى الكويت  عنها إن هذا القرار السيادي يأتي في إطار حرص السعودية على منع دخول هذه الآفة الخطيرة إلى تركيب ورق جدران بالكويت  وتحصين المجتمع السعودي منها.

ودعت الخارجية الكويتية صباغ الكويت حولي  اللبنانية للعمل على ضمان خلو صباغ شاطر بالكويت  من أي ممنوعات تعرضها للحظر والمنع.

وكان السفير اللبناني في معلم تركيب ورق جدران الكويت  الدكتور فوزي صباغ رخيص بالكويت  قد كشف عن مستجدات قضية تهريب المخدرات، والتي منعت السعودية على إثرها دخول الخضار والفواكه اللبنانية.

وأعلنت السعودية، أول أمس صباغ جنوب السرة  ، إيقاف دخول صباغ ورق جدران الخضراوات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها، اعتبارًا من الأحد المقبل، وذلك بعدما تمكنت من إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص مخدر مخبأة في شحنات الفواكه.

‎وقال السفير اللبناني في صباغ القصور  ، الدكتور فوزي كبارة في تصريحات لقناة «العربية»: «لقد طلبنا من السلطات اللبنانية المختصة اتخاذ صباغ الكويت بالجهراء  أمنية لمعالجة الموضوع صباغ مصري بالكويت  بيد من حديد لوقف هذه المهزلة وإنزال أشد العقوبات على المهربين والتشدّد في ضبط الحدود، وملاحقة مصانع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات صباغ الكويت بمهارة

صباغ جابر الاحمد

صباغ